Paranix إضافي قمل قوي مكافحة القمل والصئبان

Paranix Extra Fort lotion anti-poux et lentes 100ML صورة بشكل اكبر

Omega PharmaOmega Pharma

Paranix Extra Strong Anti Lice and Nits Lotion المعروض للبيع في الصيدلية الحيوية عبر الإنترنت هو علاج لطيف للشعر الذي يزيل القمل والصئبان عند الأطفال من 6 أشهر. بدون مبيد حشري ، غسول قوي مضاد للقمل والصئبان قوي للغاية في تطبيق واحد. مشط المقدمة.

مزيد من التفاصيل

المشورة من الصيدلي الخاص بك

شركاء مع: من الضروري النفط العضوي الخزامى صحيح أو غرامةML PRANAROM, بارانيكس بخاخ قوي للآفات البيئية, Paranix مكافحة القمل حماية طارد رذاذ 100ML, مشط بارانيكس قمل معدني 3 في 1, DUO LP PRO بطيئة وPOUX DUO LP PRO ANTI-القمل دون حشرات 150 ML, من الضروري النفط لافندر ضرم عطري صحيح PRANAROM 10ML, مشط ASSY 2000 ANTI-القمل وSLOW

يستخدم ل : مكافحة القمل اضافية قوية

في المخزن

معاينة رسوم الشحن

    11,63 €

    أضف إلى قائمة الأمنيات

    كسب 19 نقاط الولاء في شراء هذا المنتج


    Paranix إضافي قمل قوي مكافحة القمل والصئبان

    بدون مبيد حشري ، غسول قمل paranix قوي للغاية مناسب للجميع من سن 6 أشهر. تم اختبار التركيبة الجلدية من خلال تركيبة Lyclol ثنائية الفعل في جميع مراحل تطور القملة وتزيل يرقات البالغين والصئبان والقمل.

    تركيبة سهلة التطبيق عديمة اللون وعديمة الرائحة ، ببساطة تزيل القمل والصئبان .

    مشط مكافحة القمل المقدمة.

    وصف Paranix إضافي قوي لمكافحة القمل وغسول القمل

    Paranix Extra Strong Anti Lice and Nits Lotion يمكن القضاء على 100 ٪ من القمل والصئبان في تطبيق واحد فقط في البالغين والأطفال من 6 أشهر. بفضل تركيبته المزدوجة مع Lyclol و Dimethicone ، فإنه يزيل القمل ويجعلها غير نشطة في جميع مراحل دورة حياتها:

    • لا تخنق القمل والصئبان فحسب ، بل تجففهم أيضًا.
    • تنتشر الصيغة في القمل لوقف نموها.
    • لا يمكن أن يصبح القمل مقاومًا لـ Paranix لأن طريقة عمله ميكانيكية وغير كيميائية.
    • بدون مبيد حشري ، بدون عطر ، بدون زيت أساسي وبدون كحول ، Paranix إضافي قوي Lice Anti-Lice و Nits With Comb هو علاج خفيف مضاد للقمل للبشرة والشعر. تركيبة غير دهنية ، من السهل شطفها .

    نصيحة للاستخدام والجرعة

    تمشيط شعر طفلك الجاف باستخدام مشط غرامة المقدمة قفل بعد الفتيل. تحقق من وجود أي على مستوى جذر الشعر من القمل أو الصئبان. تحقق أيضًا من منطقة عنق طفلك والمنطقة خلف الأذنين. نظف المشط بالماء الدافئ والصابون لمنع إعادة الإصابة بالقمل .

    ضعي منشفة فوق أكتاف الطفل و ضعي كمية كافية من البارانيكس غسول قوي إضافي مضاد للقمل و القمل بالتساوي على الشعر الجاف مع التركيز بشدة على الرقبة و المنطقة خلف الأذنين. تأكد من أن جميع الشعر وفروة الرأس مشربة.
    التدليك جيدا من الجذور إلى الأطراف.

    اسمح لوشن Paranix بالعمل لمدة 10 إلى 15 دقيقة. هذا الوقت التعرض ضروري لضمان نجاح العلاج.
    ثم اغسل الشعر بشامبو طبيعي ، وقم بتمشيط الشعر الرطب بمشط القمل المتوفر لإزالة القمل والصئبان الميتة.

    علق على نصيحة الاستخدام والجرعة من Paranix Lice Anti-Lice and Nits القوي للغاية مع شريكنا Avis الذي تم فحصه بعد الشراء.

    التركيبة

    لاكلول ، دايميثيكون

    الحذر من الاستخدام

    لا ينبغي أن يستخدم هذا المنتج في الأطفال دون سن 6 أشهر. استخدام الخارجي فقط. لا تبتلع. تجنب ملامسة العينين أو الأغشية المخاطية (الفم والأنف). لا تستخدم في حالة الحساسية لمشتقات السيليكون.

    أعرض غسول Paranix إضافي القمل مكافحة القمل

    متوفر في زجاجة 100 مل أو 200 مل بسعر اقتصادي للاستخدام العائلي.

    تم تجهيز الزجاجة بأداة سهلة الاستخدام + مشط في صندوق من الورق المقوى.

    نصيحتنا ومشورة الخبراء في الصيدلة

    للتحكم في الإصابة بالقمل ، من الضروري القضاء على جميع مراحل تطور الحشرة ، أي البالغين واليرقات والبيض (الصئبان) في نفس الوقت. تخلص من المشكلة.

    ليس للقملة عدو طبيعي ويمكن للقملة الأنثى أن تضع ما يصل إلى 10 قرش في اليوم ، أو 300 قرش خلال حياتها البالغة (الرسم البياني المقابل). يمكن أن يكون الانتشار سريعا للغاية.

    يمكن للقملة البقاء على قيد الحياة لمدة تصل إلى يومين خارج فروة الرأس. انتقال القمل يمكن القيام به:

    • بطريقة مباشرة: من الرأس إلى الرأس (عبر تبادل الثوب: وشاح ، قبعة ، ...) ؛
    • بطريقة غير مباشرة: يمكن للقملة البقاء على قيد الحياة لمدة تصل إلى 36 ساعة خارج فروة الرأس. يمكن أن يتم نقل القمل عبر المنسوجات المنزلية (أريكة ، وسائد ، وحيوانات محشوة ، ومقعد سيارة ، ...).

    من المهم عدم ترك الأطفال يخدشون كثيرًا ، لأن ذلك قد يؤدي إلى إصابات ، والأهم من ذلك ، إلى إصابة الجلد بالبكتيريا.

    يشار إلى Paranix Extra Strong Anti Lice and Nits Treatment Lotion 100ml في علاج القمل والصئبان ، للقضاء على 100 ٪ من القمل واليرقات والصئبان في تطبيق واحد لمدة 10 دقائق.

    الحصول على جميع الأدوية ومستحضرات التجميل مختبر رخيصة أوميغا فارما Soin-et-nature.com، الحيوية الصيدلية الخاصة بك على الانترنت، والعلاجات الطبيعية تمييز بين الأنواع لجميع أفراد الأسرة.

    شراء رخيصة لمكافحة القمل والصئبان دون المبيدات تتراوح Paranix خارج قوي والثنائي LP-برو.

    القضاء على القمل والصئبان في الشعر

    كل عام ، في سبتمبر ، هي نفس القصة مع انتشار قمل الرأس على رؤوس أطفالنا. غزو القمل والصئبان ليس بسبب نقص النظافة من جانب أطفالنا. الاختلاط والحياة المجتمعية هما العاملان الرئيسيان اللذان يفضلان التلوث. القمل لا يشكل خطرا على الصحة ، ولكن يثير مشاعر غير سارة من الحكة.

    الحكة والخدش في الرأس هي أول علامات الإصابة. عادة ما تكون القمل مترجمة:

    • على حافة الشعر ؛
    • في قاعدة العنق.
    • خلف الأذنين.

    لاختيار علاج مناسب للقضاء على القمل ، عليك أن تفهم دورة حياة القمل والصئبان. أولاً ، يتم ربط القمل ، التي تشبه بيض بيضاوي بلون رمادي أو أصفر ، بحجم حبة رمل ، بالشعر بالقرب من فروة الرأس. تفقس القمل بعد 7 إلى 10 أيام وتفسح المجال للحوريات . هذا الأخير يشبه القمل البالغ ، في الأصغر. ثم تأخذ الحوريات شكلها من قمل البالغين بعد سبعة أيام من الفقس ، تضع البيض مرة أخرى.

    اختيار العلاج الصحيح لمكافحة القمل في الصيدلية

    علاج القمل له غرض مزدوج: يجب أن يقضي على الصئبان (علاج القاتل) والقمل ( علاج مبيدات الأعشاب ). لهذا ، هناك طريقة كيميائية مع العلاجات المضادة للطفيليات والطريقة الميكانيكية عن طريق الاختناق.

    علاج القمل المضاد للطفيل

    لا ينبغي أن تستخدم العلاجات المضادة للطفيليات المضادة للقمل الموجودة في الشامبو المضاد للطفيل بمفردها ولكن مع محلول إضافي مضاد للقمل.

    الاستخدام: على سبيل المثال مع محلول قمل Apasiyl ، ضعي غسول مكافحة الآفات ، واغسله باستخدام صفائح الماء الدافئ ، وأكياس الوسائد ، والأكواب ، والملابس ، والألعاب اللينة ، وأي شيء كان على اتصال بها. الطفيليات.

    • تغطية الكتفين بمنشفة وحماية العينين لمدة التطبيق.
    • يوضع على الشعر الجاف ، ناهيك عن مؤخرته وآذانه. تدليك الشعر لامتصاص محلول دون إضافة الماء.
    • اتركيه للعمل لمدة ساعة في الهواء الطلق. ببساطة شطف الشعر دون شامبو إضافي ومشط لإزالة القمل والصئبان باستخدام مشط المدرجة.

    علاج القمل الخانق

    علاج القمل الخانق بفعله الميكانيكي ليس سامًا. للقملة فتحات صغيرة على البطن تسمح لها بإجراء التبادل الغازي والمائي مع الخارج (على عكس بشرتنا ، لا تسمح القشرة السميكة به دون فتحاته). القمل لها نفس النوع من الفتحات في نهايتها ، تسمى micropyles.

    المستحضرات والمراهم موجودة لتغطية جميع الشعر ، سطرا تلو الآخر. وفقًا لطبيب الأمراض الجلدية ، هذه هي الطريقة الأقل عدوانية. ولكن حذار ، يمكن أن يستمر القمل لمدة ثماني ساعات دون استخدام الأكسجين ، ليكون فعالًا ، لذلك استمر في التطبيق طوال الليل.

    علاج القمل الطبيعي

    و زيت جوز الهند هو الزيت النباتي بشكل جيد للغاية يحدث أن تتسرب إلى فتحات الجهاز التنفسي من قمل خنق في نهاية المطاف. القملة قادرة على إغلاق مسامها في الماء على سبيل المثال ويمكن أن تعيش على مدار 24 ساعة. من ناحية أخرى ، يغلق زيت جوز الهند فتحات الجهاز التنفسي ، وبالتالي تموت الرئة بسرعة.

    على نفس مبدأ زيت جوز الهند ، سوف يصطاد الطين الأخضر القملة ويخنقها ويخفف أيضًا من حكة فروة الرأس.

    الروائح هي واحدة من العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية للقمل.

    - يحتوي زيت شجرة الشاي العطري على مكونات نشطة مثيرة للاشمئزاز تزيل القمل وتزيله . لديها جزيئات من الكحول monoterpene الأسرة (مثل linalool) ، والتي لديها هذه الخاصية لمكافحة الآفات. وبالتالي فإن زيت شجرة الشاي الأساسي سوف يعمل عن طريق اختراق خلايا القملة ، والتي سوف تغير أغشية الخلايا والمكونات داخل الطفيل.

    - يحتوي زيت Lavandin Super الأساسي على اللينول وكذلك الكافور (حتى 5٪) وهو من الطفيليات الطبيعية للأقوى.

    مشط مكافحة القمل لوضع اللمسات الأخيرة على العلاج: مرر الفتيل بالفتيلة ، ويفضل أن يكون ذلك على الشعر الرطب. قم بتنظيفه في كل تمريرة لإزالة القمل والصئبان الملتصقة به

    نصيحة الصيدلي الخاص بك

    كما يقول المثل ، الوقاية خير من العلاج ، أفضل طريقة لمحاربة القمل هي حماية نفسك!

    لهذا، فإننا ننصح غسل الشعر مع أطفالك الصورة hampoing القمل الطبيعي مرة واحدة في الأسبوع. المكونات النشطة الطبيعية ستحمي أطفالك من الإصابة المحتملة. يمكنك حتى الانتهاء من العمل مع بلسم مضاد للقمل سيكون له ميزة تعزيز الحماية وفك تشابك الشعر ، وهو مثالي للفتيات الصغيرات أو الأولاد الصغار ذوي الشعر الطويل!

    في حالة تفشي المرض ، اسحب على الفور محلولك الطبيعي المضاد للقمل . مرة واحدة في الأسبوع لمدة 3 أسابيع ، ضعي المستحضر على جذور طفلك لندعه يعمل قبل القيام بشامبو مضاد للقمل.

    تذكر أيضًا أن تعامل بياضات أسِرتك ، باستخدام رش القمل المصمم خصيصًا لعلاج بيئتك . لا تبقى هذه الوحوش الصغيرة فقط على رؤوسنا ، بل إنها تحب أماكن مريحة مثل وسادتنا أو أريكتنا للحضور للتشمس ووضع بيضها. يمكن للقملة أن تضع ما يصل إلى 10 قرش في اليوم ، أو 300 قرش خلال حياته من القملة البالغة ، تخيل بعد ذلك العش الذي يمكن أن يكون في وسائدنا وسريرنا!

    العثور على أفضل العلامات التجارية للمنتجات مكافحة القمل ! Apaisyl ، Pranapoux ، Puressentiel ، Pouxit ، Elimax ... المستحضرات، والبخاخات، والشامبو، طارد العضوية في صيدلية على الانترنت.

    أطبائنا الصيدلة أيضا ينصحك هذه المنتجات

    تحقق من أسرع!

    ترتيب سريع

    توفير الوقت عن طريق استخدام نموذج طلب سريع. مع عدد قليل من النقرات، يمكنك بسهولة تأمر مراجع المفضلة لديك.

    Formulaire de commande rapide

    العناية مزايا والطبيعة لدينا ضمان الجودة والسلامة
    الصيادلة
    خبراء
    معطيات
    مشفرة
    دفع
    آمنة
    جزء
    تابع
    في الخاص
    استماع