مكافحة القمل 

القضاء على القمل والصئبان في الشعر

كل عام ، في سبتمبر ، هي نفس القصة مع انتشار قمل الرأس على رؤوس أطفالنا. غزو القمل والصئبان ليس بسبب نقص النظافة من جانب أطفالنا. الاختلاط والحياة المجتمعية هما العاملان الرئيسيان اللذان يفضلان التلوث. القمل لا يشكل خطرا على الصحة ، ولكن يثير مشاعر غير سارة من الحكة.

الحكة والخدش في الرأس هي أول علامات الإصابة. عادة ما تكون القمل مترجمة:

  • على حافة الشعر ؛
  • في قاعدة العنق.
  • خلف الأذنين.

لاختيار علاج مناسب للقضاء على القمل ، عليك أن تفهم دورة حياة القمل والصئبان. أولاً ، يتم ربط القمل ، التي تشبه بيض بيضاوي بلون رمادي أو أصفر ، بحجم حبة رمل ، بالشعر بالقرب من فروة الرأس. تفقس القمل بعد 7 إلى 10 أيام وتفسح المجال للحوريات . هذا الأخير يشبه القمل البالغ ، في الأصغر. ثم تأخذ الحوريات شكلها من قمل البالغين بعد سبعة أيام من الفقس ، تضع البيض مرة أخرى.

اختيار العلاج الصحيح لمكافحة القمل في الصيدلية

علاج القمل له غرض مزدوج: يجب أن يقضي على الصئبان (علاج القاتل) والقمل ( علاج مبيدات الأعشاب ). لهذا ، هناك طريقة كيميائية مع العلاجات المضادة للطفيليات والطريقة الميكانيكية عن طريق الاختناق.

علاج القمل المضاد للطفيل

لا ينبغي أن تستخدم العلاجات المضادة للطفيليات المضادة للقمل الموجودة في الشامبو المضاد للطفيل بمفردها ولكن مع محلول إضافي مضاد للقمل.

الاستخدام: على سبيل المثال مع محلول قمل Apasiyl ، ضعي غسول مكافحة الآفات ، واغسله باستخدام صفائح الماء الدافئ ، وأكياس الوسائد ، والأكواب ، والملابس ، والألعاب اللينة ، وأي شيء كان على اتصال بها. الطفيليات.

  • تغطية الكتفين بمنشفة وحماية العينين لمدة التطبيق.
  • يوضع على الشعر الجاف ، ناهيك عن مؤخرته وآذانه. تدليك الشعر لامتصاص محلول دون إضافة الماء.
  • اتركيه للعمل لمدة ساعة في الهواء الطلق. ببساطة شطف الشعر دون شامبو إضافي ومشط لإزالة القمل والصئبان باستخدام مشط المدرجة.

علاج القمل الخانق

علاج القمل الخانق بفعله الميكانيكي ليس سامًا. للقملة فتحات صغيرة على البطن تسمح لها بإجراء التبادل الغازي والمائي مع الخارج (على عكس بشرتنا ، لا تسمح القشرة السميكة به دون فتحاته). القمل لها نفس النوع من الفتحات في نهايتها ، تسمى micropyles.

المستحضرات والمراهم موجودة لتغطية جميع الشعر ، سطرا تلو الآخر. وفقًا لطبيب الأمراض الجلدية ، هذه هي الطريقة الأقل عدوانية. ولكن حذار ، يمكن أن يستمر القمل لمدة ثماني ساعات دون استخدام الأكسجين ، ليكون فعالًا ، لذلك استمر في التطبيق طوال الليل.

علاج القمل الطبيعي

و زيت جوز الهند هو الزيت النباتي بشكل جيد للغاية يحدث أن تتسرب إلى فتحات الجهاز التنفسي من قمل خنق في نهاية المطاف. القملة قادرة على إغلاق مسامها في الماء على سبيل المثال ويمكن أن تعيش على مدار 24 ساعة. من ناحية أخرى ، يغلق زيت جوز الهند فتحات الجهاز التنفسي ، وبالتالي تموت الرئة بسرعة.

على نفس مبدأ زيت جوز الهند ، سوف يصطاد الطين الأخضر القملة ويخنقها ويخفف أيضًا من حكة فروة الرأس.

الروائح هي واحدة من العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية للقمل.

- يحتوي زيت شجرة الشاي العطري على مكونات نشطة مثيرة للاشمئزاز تزيل القمل وتزيله . لديها جزيئات من الكحول monoterpene الأسرة (مثل linalool) ، والتي لديها هذه الخاصية لمكافحة الآفات. وبالتالي فإن زيت شجرة الشاي الأساسي سوف يعمل عن طريق اختراق خلايا القملة ، والتي سوف تغير أغشية الخلايا والمكونات داخل الطفيل.

- يحتوي زيت Lavandin Super الأساسي على اللينول وكذلك الكافور (حتى 5٪) وهو من الطفيليات الطبيعية للأقوى.

مشط مكافحة القمل لوضع اللمسات الأخيرة على العلاج: مرر الفتيل بالفتيلة ، ويفضل أن يكون ذلك على الشعر الرطب. قم بتنظيفه في كل تمريرة لإزالة القمل والصئبان الملتصقة به

نصيحة الصيدلي الخاص بك

كما يقول المثل ، الوقاية خير من العلاج ، أفضل طريقة لمحاربة القمل هي حماية نفسك!

لهذا، فإننا ننصح غسل الشعر مع أطفالك الصورة hampoing القمل الطبيعي مرة واحدة في الأسبوع. المكونات النشطة الطبيعية ستحمي أطفالك من الإصابة المحتملة. يمكنك حتى الانتهاء من العمل مع بلسم مضاد للقمل سيكون له ميزة تعزيز الحماية وفك تشابك الشعر ، وهو مثالي للفتيات الصغيرات أو الأولاد الصغار ذوي الشعر الطويل!

في حالة تفشي المرض ، اسحب على الفور محلولك الطبيعي المضاد للقمل . مرة واحدة في الأسبوع لمدة 3 أسابيع ، ضعي المستحضر على جذور طفلك لندعه يعمل قبل القيام بشامبو مضاد للقمل.

تذكر أيضًا أن تعامل بياضات أسِرتك ، باستخدام رش القمل المصمم خصيصًا لعلاج بيئتك . لا تبقى هذه الوحوش الصغيرة فقط على رؤوسنا ، بل إنها تحب أماكن مريحة مثل وسادتنا أو أريكتنا للحضور للتشمس ووضع بيضها. يمكن للقملة أن تضع ما يصل إلى 10 قرش في اليوم ، أو 300 قرش خلال حياته من القملة البالغة ، تخيل بعد ذلك العش الذي يمكن أن يكون في وسائدنا وسريرنا!

العثور على أفضل العلامات التجارية للمنتجات مكافحة القمل ! Apaisyl ، Pranapoux ، Puressentiel ، Pouxit ، Elimax ... المستحضرات، والبخاخات، والشامبو، طارد العضوية في صيدلية على الانترنت.

حدد البحث الخاصة بك
في كل صفحة
النتائج٪ 1 $ د -٪ 2 $ d من٪ 3 $ د
النتائج٪ 1 $ د -٪ 2 $ d من٪ 3 $ د.

تحقق من أسرع!

ترتيب سريع

توفير الوقت عن طريق استخدام نموذج طلب سريع. مع عدد قليل من النقرات، يمكنك بسهولة تأمر مراجع المفضلة لديك.

Formulaire de commande rapide

العناية مزايا والطبيعة لدينا ضمان الجودة والسلامة
الصيادلة
خبراء
معطيات
مشفرة
دفع
آمنة
جزء
تابع
في الخاص
استماع